أخبار متعلقة

الله أكبر

هتاف "الله أكبر" لنجم ريال مدريد بعد الفوز يثير تفاعلا.. ماذا تعرف عن روديغر؟

أثار احتفال الدولي الألماني مدافع ريال مدريد الإسباني، أنطونيو روديغر بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي تفاعلا واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

18-Apr-24 07:26 PM

امرأة تصيب شخصين بجروح بفرنسا مرددة "الله أكبر"

أوقفت السلطات الفرنسية، الأحد، امرأة في سيين سور مير في جنوب فرنسا بعد أن أصابت شخصين بجروح بمشرط في متجر وهي تردد "الله أكبر"، بحسب ما أفادت النيابة في مدينة تولون.

17-Jun-18 06:48 PM

إسبانيا توقف مغربيا هاجم الشرطة بسكين وصاح الله أكبر (شاهد)

اعتقلت الشرطة الإسبانية مواطنا مغربيا اقتحم إحدى البوابات الحدودية بين المغرب وإسبانيا، شاهرا سكينا وقالت الشرطة إنه كان يصيح "الله أكبر"..

25-Jul-17 03:45 PM

أمريكي "مسلم" يقتل 3 أشخاص لأن بشرتهم بيضاء (صور)

قتل شخص يدعى "كوري علي محمد" 3 أشخاص في ولاية كاليفورنيا على خلفية عرقية عبر إطلاق النار عليهم.

19-Apr-17 09:24 AM

غضب في بريطانيا من إدراج "التكبير" في مناورات والشرطة تعتذر

أثار إدراج الشرطة البريطانية في مدينة مانشستر لعبارة "الله أكبر" في مناورات تجريبية غضبا في الجالية المسلمة والنشطاء المدنيين، ما دفع الشرطة إلى تقديم اعتذار.

10-May-16 05:39 PM

سائق يهاجم فرنسيين هاتفا "الله أكبر" في فرنسا

هاجم سائق يعاني على الأرجح "خللاً عقلياً" مساء الأحد فرنسيين في مدينة ديجون بوسط فرنسا هاتفاً "الله اكبر"، مما أدى إلى إصابة 11 شخصاً جروح اثنين منهم بالغة، وفق ما أفاد مصدر قريب من التحقيق.

22-Dec-14 04:22 AM

شرطيون فرنسيون يقتلون رجلا هاجمهم هاتفا "الله أكبر"

قتل شرطيون فرنسيون بالرصاص رجلا تهجم عليهم بسكين وهو يهتف "الله أكبر" داخل قسم شرطة في مدينة جويه- لي- تور، السبت، وعلى الأثر فتحت نيابة مكافحة الإرهاب تحقيقا يتجه نحو اعتداء بدافع التشدد الإسلامي.

21-Dec-14 01:17 AM

قطع طريق في الشمال وتظاهرات بالقاهرة صباح الانتفاضة

مجهولون يقطعون طريق دسوق بمحافظة كفر الشيخ، ومتظاهرو مدينة نصر بالقاهرة العاصمة ينظمون وقفة منذ صباح جمعة "28 نوفمبر" في الحي العاشر..

28-Nov-14 10:00 AM